مانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس المتألق (معطيات وتوقعات)

 

سيحاول نادي مانشستر يونايتد العودة إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى ملعب "سيلهرست بارك" مساء يوم الإثنين 06 ماي 2024، لمواجهة فريق كريستال بالاس المتألق.

مانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس المتألق (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز

سيحاول نادي مانشستر يونايتد العودة إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى ملعب "سيلهرست بارك" مساء يوم الإثنين 06 ماي 2024، لمواجهة فريق كريستال بالاس المتألق.

ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السابع في الدوري بفارق نقطتين خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس، بينما يحتل النسور المركز 14 بفارق أربع نقاط خلف برايتون صاحب المركز 13.

وسيتطلع الفريق اللندني إلى إكمال ثنائية الدوري ضد اليونايتد للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سجل فوزًا (1-0) عندما التقى الفريقان على ملعب "أولد ترافورد" في مباراة الذهاب لهذا الموسم، ولم يحقق بطل إنجلترا 20 مرة أي فوز في آخر ثلاث مواجهات مباشرة في ميدان بالاس.

معطيات المواجهة

من المؤكد أن أوليفر غلاسنر ترك انطباعًا جيدًا منذ وصوله كمدرب لنادي كريستال بالاس في منتصف فبراير الماضي، حيث حقق المدرب البالغ من العمر 49 عامًا، والذي حل محل روي هودجسون، رقمًا قياسيًا من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم في عشر مباريات.

وسيحقق النسور أربع مباريات دون هزيمة إذا لم يخسروا يوم الإثنين، حيث حصلوا على 10 نقاط من آخر 12 مباراة متاحة، بعد فوزهم على ليفربول وويستهام يونايتد ونيوكاسل يونايتد قبل التعادل (1-1) مع فولهام في المرة الأخيرة، وسيهدفون أيضًا إلى تحقيق فوزهم الثالث على التوالي في الدوري على ملعبهم للمرة الأولى منذ أكتوبر 2022.

ويملك بالاس رقما قياسيا من 10 انتصارات و10 تعادلات و15 هزيمة في 35 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم ليجمع 40 نقطة، مما يتركه بفارق ثماني نقاط عن بورنموث صاحب المركز العاشر، لكنه يتأخر بأربع نقاط فقط عن فولهام وبرايتون صاحبي المركزين 12 و13 على التوالي.

ولم ينته فريق العاصمة في المركز العاشر منذ صعوده من دوري الدرجة الأولى في عام 2013، لكنه احتل المركز 11 في الموسم الماضي، لذا كان هناك تراجع هذا الموسم.

في الجهة الأخرى، لن يكون بإمكان نادي مانشستر يونايتد أن يستعيد مكانه في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لكنه سيتنافس من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمرات.

وتراجع فريق المدرب إريك تن هاغ، كما هو مذكور، إلى المركز السابع بعد فوز نيوكاسل على بيرنلي، ولكن الفوز مساء الاثنين سيعيده إلى المركز السادس، وربما بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، اعتمادًا على نتيجة فريق العاصمة ضد ليفربول يوم الأحد.

وليس هناك من ينكر أنه كان موسمًا صعبًا للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي تعرض بالفعل لـ 12 هزيمة في الدوري، لكن النادي يمكنه الفوز بالمزيد من الألقاب المحلية هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الشهر الحالي.

ولم يخسر الشياطين الحمر منذ هزيمتهم (4-3 أمام تشيلسي في 4 أبريل الماضي، لكنهم فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الأربع في الدوري منذ ذلك الحين وتعادلوا (1-1) مع بيرنلي المتعثر على ملعب "أولد ترافورد" في نهاية الأسبوع الماضي.

وفاز اليونايتد بسبعة مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر سبعًا من أصل 17 مباراة خارج أرضه في الدوري هذا الموسم، وسيواجه فريق بالاس الذي خسر أيضًا سبع مرات على أرضه.

التشكيلات المحتملة للفريقين

كريستال بالاس: هندرسون / كلاين ، أندرسن ، ريتشاردز / مونوز ، وارتون ، هيوز ، ميتشل / أوليزي ، ماتيتا ، إيزي

مانشستر يونايتد : أونانا / بيساكا ، كاسيميرو ، ماغواير ، دالوت / مكتوميناي ، ماينو / أنتوني ، فرنانديز ، غارناتشو / هويلوند

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (2-2) / تسجيل أكثر من 3,5 هدف في المباراة / تسجيل هدف بواسطة برونو فرنانديز

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال