نيوكاسل في مهمة ملغومة بميدان ولفرهامبتون (معطيات وتوقعات)

 

في محاولة للتعافي من أول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، يسافر نادي نيوكاسل يونايتد إلى ملعب "مولينو" لملاقاة مضيفه ولفرهامبتون في مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت 28 أكتوبر 2023.

نيوكاسل في مهمة ملغومة بميدان ولفرهامبتون (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ولفرهامبتون ضد نيوكاسل في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

في محاولة للتعافي من أول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، يسافر نادي نيوكاسل يونايتد إلى ملعب "مولينو" لملاقاة مضيفه ولفرهامبتون في مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت 28 أكتوبر 2023.

وحقق كلا الفريقين نتيجة الفوز في الجولة الماضية من "البريمرليغ"، بحيث فاز فريق المدرب إيدي هاو (4-0) على كريستال بالاس وارتقى إلى المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما حصل فريق المدرب غاري أونيل على ثلاث نقاط ضد بورنموث نهاية الأسبوع الماضي، بالفوز (2-1)، رفع بها رصيده إلى 11 نقطة في المركز 12.

معطيات المواجهة

زاد نادي ولفرهامبتون من متاعب مضيفه بورنموث الذي لم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن، وانتصر عليه (2-1) في نهاية الأسبوع الماضي، في مباراة عرفت تقدم أصحاب الأرض بهدف لصفر في الشوط الأول، قبل أن يقلب الضيوف النتيجة في الفصل الثاني بهدفين عن طريق المهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا وساسا كالايدزيتش في الدقيقة 88.

ويتجه الذئاب الآن، بعد هذا الفوز الأخير، إلى مباراة يوم السبت ضد نيوكاسل دون هزيمة في ثلاث مباريات متتالية، مع سبع نقاط من تسع نقاط محتملة من المباريات مع مانشستر سيتي (فوز) وأستون فيلا (تعادل) وبورنموث (فوز)، ما يضعهم في منتصف الجدول في المركز الثاني عشر، بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط وبفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي صاحب المركز العاشر.

وبعد مشاكلهم التهديفية في موسم 2022-23، أصبح اللعب المفتوح من كلا الجانبين مضمونًا تقريبًا في مباريات ولفرهامبتون، حيث سجل رجال المدرب أونيل واستقبلت شباكهم في كل من مواجهاتهم السبع الأخيرة وسجلوا الآن في 12 مباراة متتالية على أرضهم.

من جهته، تعرض نادي نيوكاسل يونايتد لأول هزيمة أوروبية منذ أكثر من 20 عامًا، على يد ضيفه بوروسيا دورتوند الألماني (1-0) منتصف الأسبوع الجاري، وهي الهزيمة التي أنهت أيضًا سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة وخمسة انتصارات متتالية لفريق "الماغبايز" في عقر الدار في جميع المسابقات.

وقبل نتيجة الأربعاء المؤلمة، لم يكن نيوكاسل بحاجة إلى بذل جهد كبير ليسحق كريستال بالاس (4-0)، وهي هزيمة ساحقة جعلت رجال المدرب إيدي هاو يدخلون الجولة العاشرة ويحتلون المركز السادس في جدول الترتيب بفارق أهداف لا مثيل له يبلغ +15، بعد أن سجلوا أعلى مستوى في الدوري بـ 24 هدفًا حتى الآن.

ومع ذلك، انتهت مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات لنيوكاسل خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز، كانت في الفوز على شيفيلد يونايتد (8-0) الشهر الماضي، وقد خاضوا مواجهاتهم الثلاث الأخيرة ضد ولفرهامبتون دون التعرض لهزيمة، آخرها الفوز بنتيجة (2-1) على ملعب "سانت جيمس بارك" في مارس الماضي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ولفرهامبتون : جوسي سا / كيلمان ، داوسون ، توتي / سيميدو ، تراوري ، ليمينا ، آيت نوري / نيتو ، كونيا ، هوانغ

نيوكاسل يونايتد : بوب / تريبيير ، شار ، لاسيلس ، بيرن / جويلينتون ، غيمارايش ، لونغستاف / ألميرون ، ويلسون ، غوردون

توقعات كورالوجي : التعادل أو فوز ولفرهامبتون / النتيجة الصحيحة لفوز ولفرهامبتون (2-1) / تسجيل هدف بواسطة هي شان هوانغ

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال